إدارة قياس الجودة

زائرنا العزيز ، العضو الغالى
أنت فى موقع محبى واصدقاء للهيئة القومية
موقع الهيئة الرئيسي ( naqaae.org )
مادمت وصلت الى هنا فلا تنسي تسجيل عضويه أو تسجيل دخول إن كنت مسجل من قبل او اضغط اخفاء ان كنت تريد التصفح فقط .
مدير الموقع ( رمضان على ) RER@9.CN
*****************************************
اخى / اختى : العضو الكريم .
نظرا للاقبال المتزايد على طلبات الاشراف على المواضيع والابواب
ونظرا لاتاحة فرصه متعادله بين جميع الاعضاء
قررت ادارة المنتدى ما يلى
1) فتح باب الترشيح لكل الاعضاء لشغل مشرف باب
2) من يريد اضافه باب ويكون مشرف عليه فمن حقه
3) المشرف الذي لا يجدد بياناته مع المنتدى سيكون له درجات اقل من غيره تصل الى الانزار بترك الاشراف .
4) من حق اى عضو يرشح اى عضو اخر ولو لم يتقدم لترشيح نفسه
اخيرا وليس بالاخير سامحونا على التقصير * وان غدا ناظره لقريب

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

إدارة قياس الجودة

زائرنا العزيز ، العضو الغالى
أنت فى موقع محبى واصدقاء للهيئة القومية
موقع الهيئة الرئيسي ( naqaae.org )
مادمت وصلت الى هنا فلا تنسي تسجيل عضويه أو تسجيل دخول إن كنت مسجل من قبل او اضغط اخفاء ان كنت تريد التصفح فقط .
مدير الموقع ( رمضان على ) RER@9.CN
*****************************************
اخى / اختى : العضو الكريم .
نظرا للاقبال المتزايد على طلبات الاشراف على المواضيع والابواب
ونظرا لاتاحة فرصه متعادله بين جميع الاعضاء
قررت ادارة المنتدى ما يلى
1) فتح باب الترشيح لكل الاعضاء لشغل مشرف باب
2) من يريد اضافه باب ويكون مشرف عليه فمن حقه
3) المشرف الذي لا يجدد بياناته مع المنتدى سيكون له درجات اقل من غيره تصل الى الانزار بترك الاشراف .
4) من حق اى عضو يرشح اى عضو اخر ولو لم يتقدم لترشيح نفسه
اخيرا وليس بالاخير سامحونا على التقصير * وان غدا ناظره لقريب

إدارة قياس الجودة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
إدارة قياس الجودة

إدارة مصر القديمة التعليمية

تم اعتماد تسعة مدارس (( النيل الثانوية بنات - المشير احمد اسماعيل التجريبية - جيهان السادات الثانويه بنات - النصر التجريبية الاعدادية - مصر للغات الابتدائية والاعداديةالتجريبية - متولى الشعراوي الابتدائية - خالد بن الوليدالاعدادية بنات - المنيل التجريبيةالابتدائية )) وجاري اعتماد اربع مدارس اخري

المواضيع الأخيرة

» حمل الدورة التنشيطية - المراجع الخارجي -باوربوينت
الجانب الوجدانى فى اللغة العربية I_icon_minitimeالسبت 26 سبتمبر 2015, 8:00 am من طرف إبراهيم محمود

» كيف تصبح اكثر ذكاءا
الجانب الوجدانى فى اللغة العربية I_icon_minitimeالسبت 06 ديسمبر 2014, 7:29 pm من طرف ahmedfahmy7777

» خريطة نواتج التعلم مادة اللغة العربية الصف الأول الإعدادي
الجانب الوجدانى فى اللغة العربية I_icon_minitimeالسبت 22 نوفمبر 2014, 4:49 pm من طرف mabrok

» مفهوم الجودة في التعليم .
الجانب الوجدانى فى اللغة العربية I_icon_minitimeالخميس 02 أكتوبر 2014, 10:52 pm من طرف abod7611

» خريطة المنهج نواتج التعلم
الجانب الوجدانى فى اللغة العربية I_icon_minitimeالجمعة 15 نوفمبر 2013, 2:42 pm من طرف مرفت

» سرقة جميع اجهزة اللابتوب من معمل مدرسة خالد بن الوليد
الجانب الوجدانى فى اللغة العربية I_icon_minitimeالجمعة 20 سبتمبر 2013, 9:19 pm من طرف asforatalfasad

» دليل اللامركزية المالية فى التعليم الباب الثانى والباب السادس للعام 2012/2011
الجانب الوجدانى فى اللغة العربية I_icon_minitimeالخميس 29 أغسطس 2013, 4:27 pm من طرف mandooo_70

» انبذ الكراهية وعيش لحب الاخرين
الجانب الوجدانى فى اللغة العربية I_icon_minitimeالإثنين 12 أغسطس 2013, 1:37 am من طرف نعمه محمد عبد الرحيم جمعه

» التهنئة القلبية بالعيد المبارك
الجانب الوجدانى فى اللغة العربية I_icon_minitimeالإثنين 12 أغسطس 2013, 1:26 am من طرف نعمه محمد عبد الرحيم جمعه

» المواقع التعليمية تتنافس فى تقديم (المراجعات) بالصوت والصورة
الجانب الوجدانى فى اللغة العربية I_icon_minitimeالخميس 02 مايو 2013, 11:50 pm من طرف فاتن سعيد

» الممارسات الجديدة فى مجال المتعلم للتعليم الاساسى
الجانب الوجدانى فى اللغة العربية I_icon_minitimeالجمعة 26 أبريل 2013, 2:59 pm من طرف الطيف الحزين

» فن الحديث الراقى
الجانب الوجدانى فى اللغة العربية I_icon_minitimeالأربعاء 02 يناير 2013, 3:30 pm من طرف وسام وجيه

» التعلم النشط
الجانب الوجدانى فى اللغة العربية I_icon_minitimeالسبت 29 ديسمبر 2012, 7:31 pm من طرف رحاب

» تهنئة قلبية بحلول عيد الاضحى المبارك
الجانب الوجدانى فى اللغة العربية I_icon_minitimeالأحد 21 أكتوبر 2012, 5:02 pm من طرف نعمه محمد عبد الرحيم جمعه

» العزاء واجب للاخت العزيزة (برنسيسة 2)
الجانب الوجدانى فى اللغة العربية I_icon_minitimeالأحد 21 أكتوبر 2012, 4:57 pm من طرف نعمه محمد عبد الرحيم جمعه

» نموذج افادة لهيئة الاعتماد
الجانب الوجدانى فى اللغة العربية I_icon_minitimeالثلاثاء 18 سبتمبر 2012, 9:48 pm من طرف Mr1_Mahmoud

» الجودة فى الإسلام
الجانب الوجدانى فى اللغة العربية I_icon_minitimeالسبت 15 سبتمبر 2012, 12:04 am من طرف رحاب

» الفرق بين الرؤية والرسالة
الجانب الوجدانى فى اللغة العربية I_icon_minitimeالأربعاء 12 سبتمبر 2012, 10:47 pm من طرف رحاب

» اسئلة جديدة ادخل وجاوب؟؟؟
الجانب الوجدانى فى اللغة العربية I_icon_minitimeالأربعاء 12 سبتمبر 2012, 9:29 pm من طرف asmaa salim

» "إِنَّ اللهَ لَيُنَادِي يَوْمَ الْقِيَامَةِ: أَيْنَ جِيرَانِي؟؟؟؟؟
الجانب الوجدانى فى اللغة العربية I_icon_minitimeالخميس 02 أغسطس 2012, 12:39 pm من طرف نعمه محمد عبد الرحيم جمعه

سحابة الكلمات الدلالية

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 120 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 120 زائر

لا أحد


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 389 بتاريخ السبت 26 أكتوبر 2024, 11:46 am

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 4386 مساهمة في هذا المنتدى في 1648 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 4464 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو ندى محمود فمرحباً به.

انبذ الكراهية وعيش لحب الاخرين

الإثنين 12 أغسطس 2013, 1:37 am من طرف نعمه محمد عبد الرحيم جمعه

]justify]الحب أنقي نعم الله وأعذبها به جئنا ومنه ننتشي وبضياه نهتدي ومع نبضاته كان الحلم وفي أنسه كانت الأمنيات رسالة الله إلي الأرض وهدية الطبيعة إلي نفوسنا أحبوا بعضكم ..أثابكم الله ..أدفئوا شتاءكم …

[ قراءة كاملة ]

(naqaae.org) اضغط هنا


2 مشترك

    الجانب الوجدانى فى اللغة العربية

    الفت اسماعيل
    الفت اسماعيل
    المشرف العام
    المشرف العام


    انثى عدد الرسائل : 215
    السٌّمعَة : 7
    نقاط : 384
    تاريخ التسجيل : 09/04/2009

    الجانب الوجدانى فى اللغة العربية Empty الجانب الوجدانى فى اللغة العربية

    مُساهمة من طرف الفت اسماعيل الثلاثاء 06 يوليو 2010, 1:54 pm

    اخواتى واخوتى الاعزاء سوف ارسل لكم الجانب الوجدانى فى جميع المواد ونبدأ باللغة العربية
    اتمنى ان يحقق فى مدارسنا

    إدارة التعليمية

    مدرسة

    أداة تقويم الجانب الوجدانى
    بطاقة قياس اتجاه المتعلم نحو مادة اللغة العربية


    اسم التلميذ الصف الفصل


    م
    العبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارة
    دائما
    غالبا
    أحيانا
    نادرا
    1

    ُتنمى دراسة اللغة العربية لدى القدرة على التواصل مع الآخرين
    2

    أُفضل قراءة الموضوعات المتعلقة بدراسة اللغة العربية فى وقت الفراغ
    3

    ُتنمى لد ى دراسة اللغة العربية القدرة على التفكير المنطقى
    4

    يسهل على دراسة اللغة العربية
    5

    ُتساعدنى دراسة اللغة العربية فى الانفتاح على ثقافات الآخرين
    6

    يُسعدنى أن أكون عضوا فى جماعة اللغة العربية
    7

    أنتظر بلهفة حصص اللغة العربية
    8

    أتمني لو تزيد حصص اللغة العربية
    9

    أرغب أن أكون معلمًا للغة العربية
    10

    أحرص على الانتظام فى حضور حصص اللغة العربية
    11

    أُفضل أن أبدأ مذاكرتى بمادة اللغة العربية
    12

    تزودنى دراسة اللغة العربية بالقدرة على القراءة والاطلاع
    13

    تساعدنى دراسة اللغة العربية في فهم المواد الدراسية الأخري
    14

    تساعدني دراسة اللغة العربية في التحدث بطريقة سليمة
    15

    أري أن عدد حصص اللغة العربية أقل مما يجب




    رمضان ع
    رمضان ع
    Admin
    Admin


    ذكر الدلو النمر
    عدد الرسائل : 466
    تاريخ الميلاد : 06/02/1962
    العمر : 62
    الموقع : naqaae.123.st
    المزاج : الحمد لله
    السٌّمعَة : 3
    نقاط : 729
    تاريخ التسجيل : 19/04/2008

    الجانب الوجدانى فى اللغة العربية Empty رد: الجانب الوجدانى فى اللغة العربية

    مُساهمة من طرف رمضان ع الأربعاء 07 يوليو 2010, 5:15 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    الفت اسماعيل
    الفت اسماعيل
    المشرف العام
    المشرف العام


    انثى عدد الرسائل : 215
    السٌّمعَة : 7
    نقاط : 384
    تاريخ التسجيل : 09/04/2009

    الجانب الوجدانى فى اللغة العربية Empty رد: الجانب الوجدانى فى اللغة العربية

    مُساهمة من طرف الفت اسماعيل الخميس 22 يوليو 2010, 9:13 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      مواضيع مماثلة

      -

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 23 نوفمبر 2024, 1:33 am